Chahid Anass Marocain Soussi

Un forum dont ont parlent de tout et de rien Un forum de divertissements, loisir, culture, societe, humour


Heures au format UTC


Menu principal
Index du forum
Portail
Rechercher
Inscription
Membres
L’équipe du forum
FAQ
Sujets récents
Messageصراع الماسونية وعلوم الطاقة
Posté: Hier, 02:32
Auteur: taha

Messageالكتب السماوية التي نزلت على ا
Posté: Hier, 00:04
Auteur: taha

Messageما هو عدد الانبياء والرسل واسم
Posté: 23 Juil 2017, 23:50
Auteur: taha

Pas de sondages disponibles
L'équipe du forum

Administrateurs

marocainsoussi
taha

Modérateurs

anass
ayour1
star
Mots clés
ainsi alors après aussi autre autres avant avec avoir bien cela cette comme contre dans deux dire donc elle encore entre faire fait faut fbcdn fois grand hphotos http images jour jusqu leur leurs mais monde même notre nous peut plus pour puis quand quelques sans soit sont sphotos temps toujours tous tout toutes très votre vous été être إلى التي الذي الله بعد بعض بها بين حتى حيث ذلك على عليه عند قبل كان كما هذا هذه ولا وهو
Statistiques du forum
Messages 2294
Messages par jour 0.92
Messages par membre 38.88
Messages par sujet 1.28

Sujets 1791
Sujets par jour 0.72
Sujets par membre 30.36

Membres 59
Membres par jour 0.02

Dernier membre hakima456
Recherche sur le forum
Recherche avancée
News du forum

Voir le dernier message صراع الماسونية وعلوم الطاقة

Message Posté: Hier, 02:32

Posté par: taha

صراع الماسونية وعلوم الطاقة

Image

استقدام الطاقات السلبية بالمباني والمنشأت والعلم الحديث لقدوم الدجال ومملكته
يؤمن الماسونيون إن كل شيء عبارة عن طاقة, وانه بتفكيك الجسد إلى اصغر هيكل في الخلايا نجد النوى والالكترونات والبروتونات, وهذا يعني بالنسبة لهم ان الإنسان في جوهره يتكون من الطاقة, وكذلك هو العالم والكون من حولنا, وهذا يعني حسبهم أيضاً اننا عبارة عن ناقلين للطاقة, حيث يمكن التأثير علينا من خلال الطاقة الموجودة حولنا, والأهم من ذلك اننا نستطيع التأثير على الطاقة التي حولنا, فبإمكاننا إصدار طاقة ايجابية أو طاقة سلبية, وكذلك يمكننا أن نتأثر بطاقة ايجابية أو سلبية, وعندما نبدأ بإطلاق طاقة ايجابية عند مستوى تردد عالي ستتحد هذه الطاقة مع طاقة خارجية من نفس النوع, فإذا كانت الطاقة ايجابية فهذا سيجعلنا في حقل طاقة ايجابي يعود علينا بالايجابية, وإذا كنا نطلق طاقة سلبية فإنها أيضا سوف تتحد مع طاقة سلبية خارجية, وهذا سيجعلنا في حقل طاقة سلبي يعود علينا بالتالي بالسلبية, وكما يقول رموز الماسونية: "ما يُرسل منكم يعود إليكم" إذا فبالنسبة للماسونيين فنحن متأثرون جدا بالطاقة الموجودة في البيئة المحيطة بنا.

في العهود الغابرة كان الماسونيون أحرارا في ممارسة مناسكهم وطقوسهم السرية التي تم تمريرها إليهم عن طريق آباءهم وأجدادهم, والتي أصبحت الأساس لمستوى العضوية لديهم والتي تسمى "درجة", تقريبا جميع الأبنية المملوكة من النخبة لديها ما يسمى بتصميم هندسي مقدس, لأن هذا المفهوم الكوني تم تناقله من جيل إلى آخر, وعندما نفهم العلاقة بين الطاقة والتصميم الهندسي والإنسان سوف نفهم لماذا صممت بعض الأبنية في مختلف مدن العالم على أيدي الماسونيون بهذه الطريقة.

من أهم التصاميم الهندسية المنتشرة في مدن العالم من أجل نقل الطاقة هي المباني المصممة على شكل: الأهرامات, والمثمنات (المباني ثماني الأضلاع), والقبب, تلك التصاميم حسبهم هي الأقوى والأجدى عندما يتعلق الأمر بنقل الطاقة, والماسونيون يؤمنون بهذا المبدأ جيداً لأن ذلك جلي في الطريقة التي يبنون بها المباني التي يصممها مهندسوهم, فباعتقادهم ان تصميم المساجد والكنائس يكون من اجل نقل (استقبال) الطاقة الايجابية.

ولكنهم لا يسعون للحصول على الطاقة الايجابية وإنما يسعون للحصول على الطاقة السلبية التي ستمهد لقدوم أعور الدجال -الذي سيحكم العالم حسبهم- قام الماسونيون ببناء نصبهم من اجل استقبال الطاقة السلبية (الشريرة) كالبيت الأبيض, وبرج دبي (أطول ناطحة سحاب في العالم) وللعلم فإنه منذ أن تجاوز برج دبي حاجز الـ 700 متر أصبحت دبي في حالة ضبابية شبه دائمة, دبي التي كانت منطقة صحراوية أصبحت ضبابية, ولم يستطع أي خبير أرصاد جوية إيضاح العلاقة بين البرج والأحوال الجوية الجديدة في دبي. وهنا نتساءل ماذا سيحصل في دبي عندما يتم بناء المبنى المركزي ذو التصميم الفريد من نوعه الذي يخططون لبنائه في وسط مدينة دبي؟! الماسونيون هم من صمم هذا المبنى المركزي لأنه حسبهم سيقوم بتسخير كل الطاقة السلبية المحيطة به أي انه سيكون مركز تجميع للطاقة السلبية في مدينة دبي.

هناك شيء مشبوه يحدث في دبي مع جماعة فرعون (الماسونيون)! حيث يوجد في دبي أعلى بناء على سطح هذا الكوكب (برج دبي), مما يشعرك بالقشعريرة كلما نظرت إليه, ويمكن مشاهدة هذا البناء من كل أنحاء دبي وهو دائماً مغطى بالضباب.

أبراج دبي بهذا التصميم من البناء هي بالنسبة للماسونية عبارة عن بوابات, كما هو الحال في البنايات ذو تصميم الأهرامات وثمانية الأضلاع كما في "مجمع الوافي التجاري" في دبي حيث يعتقد الماسونيون ان هذا المجمع مكرس لآلهتهم, وإذا حاولنا ان نفهم معنى اسم المجمع فان وافي تعني الشخص الموالي, أي الموالي لإبليس حسب الماسونيون, وكل من زار مجمع وافي في دبي لاحظ وجود الآثار والنقوش الفرعونية في واجهات المجمع وداخله, والدوامة اللولبية التي تقود إلى الأعلى, إلى قمة المجمع التجاري وهذه كلها رموز ماسونية.

هذه البنايات موجودة حولنا في كل مكان, وما يتم فعله في تلك النصب (المباني) هو العامل المحدد لطبيعة الطاقة التي يتم نقلها (توجيهها), ويؤمن الماسونيون ان أكثر النصب التذكارية أهمية على وجه الأرض مبنية على نقاط تقاطعات تسمى (Ley lines), وتلك الـ "Ley lines" تكشف نقاط الطاقة الإستراتيجية على سطح الأرض, عندما تتزامن المباني المقدسة ونقاط خطوط الطاقة وعلم الهندسة ينشأ ما يسمى ببوابة النجوم, مما يسمح لإنشاء مداخل إلى أبعاد أخرى (موازية لعالمنا) وبالتالي فتحها.

بوابات النجوم حسب اعتقاد الماسونية هي مواقع على الأرض تدعى "نقاط دوامة" وذلك بسبب الكم الهائل من الطاقة المحفوظة في تلك النقطة وهم يعتبرون مكة المكرمة من أقوى النقاط الدوامة المليئة بالطاقة الايجابية ولهذا فمن مصلحتهم هدمها لا سمح الله ولا قدّر, قامت الماسونية ببناء عدة صروح على تلك النقاط الدوامة لتجميع الطاقة السلبية لأنه حسبهم فإن هذه الدوامات السلبية ستساعد على التسريع في خروج اعور الدجال, وبما ان تلك النخبة الماسونية شيطانية تؤمن بأن إبليس هو إلاهها الحقيقي فيجب أن نكون على مقدرة من معرفة أي نوع من الطاقة يتم تداوله أو أي نوع من المخلوقات هي تلك التي يتم استدعاءها خلال تلك الطقوس الشيطانية.

يقول الماسونيون ان الطاقة في المساجد والكنائس وفي مكة المكرمة
هي ايجابية, لذلك عندما ندخل إلى المساجد فإننا سوف نشعر مباشرة بالطاقة الايجابية الروحية, وبسبب العبادة الموجودة في المسجد فإن الطاقة التي يتم نقلها وتداولها تكون بهذه الايجابية والروحانية, ولهذا السبب 99% من المساجد مبنية على نفس الطريقة من اجل نقل تلك الطاقة الايجابية, تقريبا كل المساجد مبنية إما مآذن ثمانية الأضلاع أو مع قبب من المسجد البسيط في الحارة إلى أكثرها شهرة في مكة المكرمة والقدس المباركة, والكنائس أيضا اغلبها إما يكون لها أبراج ثمانية الأضلاع أو قبب, ويعود السبب في ذلك حسب الماسونيون ان المآذن ثمانية الأضلاع والقبب والأبراج ثمانية الأضلاع هي أكثر الهياكل قوة من اجل نقل الطاقة الايجابية.
هناك ارتباط وثيق بين الصهيونية والماسونية.. وبالنسبة للماسونيون فإن النجمة في علم الكيان الصهيوني تعبر عن تقاطع العوالم (الأبعاد), وفي حالة النجمة الصهيونية فهي تعبر عن التقاطع الشرير, وكذلك تصميم المسلة -وهي بناء فرعوني- يعتبره الماسونيون شرير وهام جداً, ويمكن مشاهدة المسلة في العديد من المدن في دول العالم, فعدا عن المسلة الأثرية الموجودة في مصر هناك مسلات في كل من: البرازيل, السنترال بارك في نيويورك, واشنطن, والفاتيكان, وغيرها من الأماكن.

وكما تعتقد الماسونية فإن هذه كلها إثباتات تركت من قبل أتباع الشيطان ممهدة الطريق للدجال, ولكن مهما حاولوا جهدهم بإذن الله وفضله فان أتباع النور سينتصرون! ان الماسونيون يؤمنون بأنها حقا معركة طاقة, والدجال لا يستطيع القدوم حتى يبلغ مستوى الطاقة السلبية حول كوكب الأرض حداً معيناً, فلذلك هم يحاولون قصارى جهدهم الوصول إلى هذا المستوى من الطاقة لقدوم اعور الدجال ليحكموا العالم كما يعتقدون ...حفظنا الله من كل سوء.

Vues: 0  •  Commentaires: 0  •  Écrire un commentaire  •  Forum: Religions - Spiritualité Haut

Voir le dernier message الكتب السماوية التي نزلت على البشر

Message Posté: Hier, 00:04

Posté par: taha

الكتب السماوية التي نزلت على البشر

Image

منذ قديم الزّمن أرسل الله سبحانه وتعالى رسله إلى بني البشر، وأيّدهم بمعجزات وعجائب لتكون دليلاً على صدق نبوّتهم ورسالتهم. وقد أوحى إليهم برسالاته وكتبه عن طريق الوحي "سيدنا جبريل عليه الصلاة والسّلام"، وأنزل عليهم كتبهم السماويّة الخالدة، والتي ضمّت بين ثناياها رسالات الله وكلامه لنا، حتّى نؤمن به ونهتدي لوجوده، بما يحقّق لنا صلاح الأمّة وخيرها وسعادتها في الدّنيا والآخرة.

الكتب السماويّة هي الكتب التي أنزلها الله جلّ وعلا على رسله وأنبيائه الذين اصطفاهم من دون البشر جميعاً لينقلوا رسالته للنّاس، وهي في مجملها جميعها تدعو إلى عبادة الله وحده وعدم الإشراك به، وتدعو إلى التأمّل في خلق الله وإبداعه، وتضع قوانين تنظّم أمور حياتنا بما فيه الحقّ.
يقول الله سبحانه وتعالى: "إِنَّا أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ كَمَا أَوْحَيْنَا إِلَى نُوحٍ وَالنَّبِيِّينَ مِن بَعْدِهِ وَأَوْحَيْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأَسْبَاطِ وَعِيسَى وَأَيُّوبَ وَيُونُسَ وَهَارُونَ وَسُلَيْمَانَ وَآتَيْنَا دَأوُودَ زَبُورًا" (سورة النساء:163).

هذه الكتب السماويّة هي حقّ علينا، وقد كان الإيمان بها الركن الثالث من أركان الإيمان في الإسلام، ومن لا يؤمن بها فهو كافر، فالمسلم المؤمن عليه أن يؤمن بجميع الكتب السماويّة جميعها دون استثناء.

أمّا الكتب السماوّية والتي ورد ذكرها في القرآن الكريم وعلينا الإيمان بها، فهي خمسة نزلت على التّرتيب: أوّلها صحف إبراهيم، وثانيها التّوراة التي نزلت على سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام، والزّبور الذي نزل على سيدنا داود عليه الصّلاة والسّلام، والإنجيل الذي نزل على سيدنا عيسى عليه الصّلاة والسّلام، وأخيراً الكتاب الأخير الخالد والذي كان المعجزة الدائمة إلى يومنا هذا معجزة سيدنا محمّد "صلّى الله عليه واله وسلّم" القرآن الكريم.
صحف إبراهيم وهي الكتاب السماويّ الأوّل الذي نزل على البشر، فرُجّح أنّها مئة صجيفة، وقد إشتملت هذه الصّحف على مواعظ وإرشادات للتحلّي بالأخلاق الحميدة والبعد عن الأخلاق السيّئة.

أمّا الكتاب الثّاني فهو "التّوراة" والذي نزل على سيدنا موسى لبني إسرائيل، وهو "العهد القديم". وقد تمّ ذكره في القرآن الكريم؛ يقول تعالى: "إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُوا لِلَّذِينَ هَادُوا وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُوا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ" (سورة المائدة: 44).
وقد تعرّض هذا الكتاب للتحريف والتزوير على يد اليهود، كما جاء ذكر هذا في القرآن الكريم. والتّوراة لدى اليهود اليوم هي الشريعة المكتوبة، أمّا "التلمود" لديهم فهي تعني الشريعة الشفهيّة، وللتوراة خمسة أسفار، وهي: سفر التكوين، وسفر الخروج، وسفر اللاويين، وسفر العدد، وسفر التثنية

الكتاب الثالث من الكتب السماويّة هو "الزبور" والذي نزل على سيدنا داود عليه الصلاة والسلام.
وقد ورد ذكره في القرآن الكريم؛ يقول تعالى: "... وَآتَيْنَا دَأوُودَ زَبُورًا" (سورة النّساء: 163). ويسمّى كتاب سيدنا داود في أيّامنا هذه عند اليهود "بالمزامير"

أمّا الكتاب الرّابع من الكتب السماويّة فهي "الإنجيل" والذي نزل على سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام، والذي يسمّى "العهد الجديد".
وقد كان هذا الكتاب منزّلاً على بني إسرائيل بعد تحريفهم للتوراة والزبور الذي أنزلا عليهم، ويعتبر الإنجيل من أكثر الكتب موافقة للقرآن الكريم "قبل التّحريف"، حيث أنّه تعرّض للتحّريف والتزوير أيضاً.
أمّا الإنجيل الذي يوجد بين أيدي مسيحي اليوم فهو يحتوي على أربعة أناجيل، وهي: إنجيل يوحنّا، وإنجيل مرقس، وإنجيل متّى، وإنجيل لوقا.
ونحن كمسلمين نؤمن بالكتاب الذي أنزل على سيدنا عيسى قبل التحريف؛ يقول تعالى: " وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنجِيل َ" (سورة الحديد: 27).

أمّا الكتاب السماويّ الأخير الذي أنزل على سيدنا محمّد "صلّى الله عليه واله وسلّم" فهو القرآن الكريم، وقد نزل هذا الكتاب لهداية البشريّة جميعها ولم يقتصر على شعب أو ناس معيّنة.
وقد كان القرآن الكريم معجزة رسولنا الكريم التي تحدّى بها قومه قريش، وعجز الكلّ عن إيجاد مثله لأنّه وحي إلهي من الله سبحانه وتعالى، وليس كلام بشر.
يقول تعالى في كتابه العزيز: "وَمَا كَانَ هَذَا الْقُرْآنُ أَنْ يُفْتَرَى مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ تَصْدِيقَ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَتَفْصِيلَ الْكِتَابِ لا رَيْبَ فِيهِ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ" (سورة يونس: 37)

Vues: 2  •  Commentaires: 0  •  Écrire un commentaire  •  Forum: Religions - Spiritualité Haut

Voir le dernier message ما هو عدد الانبياء والرسل واسمائهم ومعجزاتهم

Message Posté: 23 Juil 2017, 23:50

Posté par: taha

ما هو عدد الانبياء والرسل واسمائهم ومعجزاتهم

الفرق بين النّبي والرسول

اختلف العلماء في معنى النبي ومعنى الرسول وهل هناك من فرق بينهما فهل كلُّ نبي رسول؟ وكلُّ رسول نبيّ؟

كلمة النبوة عرفها الإنسان منذ القدم لذا نجد كلمة نبوة موجودة بكل لغات العالم، وورد ذكرها كثيراً في القرآن الكريم، وتعني إخبار البشر بأعمال الله تعالى المقبلة معهم.

الرسول: هو من يوحى إليه بشريعة الله سبحانه وتعالى ويُكَلََف بتبليغها.
النبي: هو من يوحى إليه بشريعة مكمله أو مجدده لشريعة كانت قد نزلت على نبي سبقه. الرسل والأنبياء هم أناس من خيرة أهل الأرض خصهم الله تعالى بحمل رسالة هداية الناس من الظلام إلى النور لترسيخ مفاهيم العدالة والحب والإيمان بين الناس للوصول بالفرد إلى الفضيلة ليكون مجتمع تكافل وتضامن رسالة الأنبياء للبشر لتعريفهم بخالقهم وتنفيذ أوامره والانتهاء عن نواهيه


الأنبياء والرسل

هم أشخاص اختارهم الله سبحانه وتعالى لهداية الناس وإرشادهم إلى طريق الخير والصلاح ودعوة الناس إلى الأخلاق الحميدة والفضيلة والابتعاد عن المحرمات.

هناك فرق في مصطلح رسول ومصطلح نبي في الإسلام، فمصطلح رسول في الإسلام هو الشخص الذي اختاره الله سبحانه وتعالى وخصه بأن بعثه برسالة وشرع جديد، أما النبي هو الشخص الذي اختاره الله سبحانه وتعالى وخصه بنزول الوحي من عنده تبارك وتعالى ليدعو الناس لعبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له واتباع الشرائع السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى على رسله وانبياءه من قبل، فكل رسول نبي وليس كل نبي رسول.


ذكر الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم حوالي 25 اسم من أسماء الأنبياء والرسل، كما ذكر في قرآننا الكريم أن الله سبحانه وتعالى بعث أنبياء ورسل آخرين لكافة الأمم التي وجدت على الأرض لقوله تبارك وتعالى "وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلاً مِّن قَبْلِكَ مِنْهُم مَّن قَصَصْنَا عَلَيْكَ وَمِنْهُم مَّن لَّمْ نَقْصُصْ عَلَيْكَ وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَنْ يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ فَإِذَا جَاءَ أَمْرُ اللَّهِ قُضِيَ بِالْحَقِّ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْمُبْطِلُونَ" سورة غافر، آية رقم ٧٨.


النبوة في اللغة تعني الارتفاع أو المكان المرتفع من الارض، والنبي لغةً هي الاسم العلم من كلمة النبوة وتعني أعلام الأرض التي يهتدي بها والنبي هو أرفع خلق الله سبحانه وتعالى، وبنزول القران الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بين أن النبي هو من نزل عليه الوحي من عند الله سبحانه وتعالى، وأمر الناس بتبليغه للناس، وأن هذا وحي الله سبحانه وتعالى وليس شعراً أو سحراً. لقوله تعالى "وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ قَلِيلاً مَا تُؤْمِنُونَ" سورة الحاقة، آية رقم ٤١. بينما كلمة نبوة في اليهودية عند بني إسرائيل تعني الاخبار عن الله، لذا نجد أنّ كلمة نبي عند اليهود تطلق على كل من يتخرج من المدارس الدينية.


الأنبياء والرسل المذكورين في القران الكريم

- النبي آدم عليه السلام أبو البشر عاش 1000 عام.
- النبي إدريس عاش 965 عام.
- النبي نوح عاش 950 عام.
- النبي هود عاش 464 عام.
- النبي صالح لم تذكر الكتب السنين التي عاشها.
- النبي لوط لم تذكر الكتب المده التي عاشها.
- النبي إبرهيم الخليل أبو الأنبياء عاش 200 عام و دفن في فلسطين إلى جانب زوجته الأولى سارة.
- النبي اسماعيل دفن في مكة إلى جانب والدته هاجر.
- النبي يعقوب عاش 147 عاماً مات في مصر ونقل جثمانه إلى فلسطين بناء على وصيه له بأن يدفن بفلسطين.
- النبي يوسف عاش 110 سنوات مات في مصر ونقل جثمانه ودفن في فلسطين.
- النبي شعيب دفن في فلسطين.
- النبي أيوب عاش 93 عاماً ودفن بدمشق.
- النبي ذو الكفل.
- النبي يونس.
- النبي موسى عاش 140 عاماً دفن في سيناء.
- النبي هارون عاش 122 عاماً دفن في سيناء.
- النبي إلياس دفن في بيروت.
- النبي اليَشع لم تذكر الكتب عنه.
- النبي داود عاش 100 عام.
- النبي سليمان عاش 52 سنه.
- النبي زكريا عاش 150 عام.
- النبي يحيى.
- النبي عيسى المسيح عاش 33عاماً.
- النبي محمد صلى الله عليه وسلم عاش 63عاماً وهو خاتم الأنبياء والمرسلين.


الأنبياء أولو العزم

- النبي نوح.
- النبي إبراهيم.
- النبي موسى.
- النبي عيسى.
- النبي محمد.

أُطلق عليهم هذا الاسم لكثرة الأذى الذي لحق بهم من الكفار وإصرارهم على نشر رسالتهم الربانية



مواطن الأنبياء

شبه الجزيرة العربية : آدم، وهود، صالح، إسماعيل، وشعيب، ومحمد عليهم جميعاً صلوات الله وسلامه
العراق : إدريس و نوح و إبرهيم ويونس
بلا د الشام وفلسطين : لوط ، إسحاق، يعقوب. أيوب، ذو الكفل، وداود، وسليمان، الياس، الليشع، وزكريا، ويحيي ،وعيسى
مصر: يوسف، و موسى، و هارون


أسماء الأنبياء والرسل والكتب السماوية

أذكر لكم أسماء الأنبياء والرسل واسم الكتب السماوية التي أنزلها الله سبحانه وتعالى على أنبياءه ورسله والقوم الذي بعث له كل نبي أو رسول

- سيدنا آدم عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا إدريس عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا نوح عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول لقوم نوح.
- سيدنا هود عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى رسولاً لقوم عاد.
- سيدنا صالح عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى رسولاً إلى قوم ثمود.
- سيدنا إبراهيم عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول وإمام إلى قوم إبراهيم، و بكتاب سماوي الصحف.
- سيدنا لوط عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى قوم لوط.
- سيدنا إسماعيل عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول.
- سيدنا إسحاق عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً وإمام.
- سيدنا يعقوب عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً وإمام.
- سيدنا يوسف عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا أيوب عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا شعيب عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى رسولاً إلى قوم مدين.
- سيدنا موسى عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى قوم فرعون وملائه، وبكتاب سماوي يدعى التوراة.
- سيدنا هارون عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا ذا الكفل عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً
- سيدنا يونس عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً
- سيدنا داوود عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً بكتاب سماوي يدعى زبور
- سيدنا سليمان عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا إلياس عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى قوم إلياس
- سيدنا اليسع عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً.
- سيدنا يونس عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى قوم يونس
- سيدنا زكريا عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً
- سيدنا يحيى عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً
- سيدنا عيسى عليه السلام بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى قوم بني إسرائيل، بكتاب سماوي يدعى الإنجيل.
- سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين بعثه الله سبحانه وتعالى نبياً ورسول إلى جميع الناس، وخصه الله سبحانه وتعالى بمعجزة القرآن الكريم المحفوظ من التحريف



الانبياء ومعجزاتهم

- معجزةسيدنا ابراهيم هي نجاته من النار الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا يوسف هي تفسير الاحلام الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا موسى هي العصا الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا داوود هي القوة الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا سليمان هي تسخير الجن لخدمتة مع فهمة لكلام الحيوان الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا صالح هي الناقة الانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا يونس هي خروجة حياً من بطن الحوتالانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة سيدنا عيسى هي احياء الموتى و اشفاء المرضىالانبياء ومعجزاتهم التحدي
- معجزة خاتم الرسل و الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه واله و سلم فهو القرآن الكريم




Vues: 0  •  Commentaires: 0  •  Écrire un commentaire  •  Forum: Religions - Spiritualité Haut

Voir le dernier message حزمة بقدونس ستجعل شعرك يطول بسرعة عجيبة

Message Posté: 11 Juin 2017, 19:41

Posté par: tamazight




حزمة بقدونس ستجعل شعرك يطول بسرعة عجيبة و بدون توقف لن تصدقي النتيجة




ضعيها لشعرك و الفراغات ساعتين ولن تصدقي النتيجة شعر كثيف وطويل كشعر الهنديات مجربة مني شخصيا




جزرة واحدة ستجعل من حولك يتكلم عن جمال شعرك و طوله و لمعانه




خلطة هندية سحرية لتطويل الشعر في يوم واحد فقط




Vues: 12  •  Commentaires: 0  •  Écrire un commentaire  •  Forum: Un coin pour les Femmes & filles Haut

Voir le dernier message أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لاحتراف اللغة الإنجليزية

Message Posté: 11 Juin 2017, 18:34

Posté par: tamazight



أفضل 5 قنوات على اليوتيوب لاحتراف اللغة الإنجليزية

Image

دون مقدمات طويلة، جميعنا يعرف أهمية اللغة الإنجليزية، سواء كان من الراغبين في السفر للخارج، أو حتى من المقيمين داخل بلادنا، فالإنجليزية أصبحت لغة العلم والعالم، ولذا هي أداة التواصل في ظل ثورة الاتصالات، وهذه قائمة بأفضل 6 قنوات على يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

British Council | LearnEnglish

هذه القناة معتمدة من المركز الثقافى البريطانى، ومن بين ما تقدمه مجموعة من الدروس التى تشرح لك كيفية التعامل مع المواقف المختلفة باللغة الإنجليزية

رابط القناة .. اضغط هنا
https://www.youtube.com/user/BritishCouncilLE

JenniferESL

تقوم السيدة جينفر عبر هذه القناة بتقديم اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة وسلسة لراغبي تعلم اللغة الإنجليزية

رابط القناة .. اضغط هنا
https://www.youtube.com/user/JenniferESL?feature=watch

EngVid

يساعدك هذا الموقع في تعلم اللغة الإنجليزية ومفرداتها وأفضل الطرق للنطق الصحيح

رابط القناة .. اضغط هنا
https://www.youtube.com/user/engvidenglish

Learn English with Let’s Talk – Free English Lessons

تساعدك هذه القناة على تعلم الإنجليزية ونطقها كأصحابها من خلال استخدام قواعد اللغة الإنجليزية الصحيحة والعبارات والمفردات

رابط القناة .. اضغط هنا
https://www.youtube.com/user/learnexmumbai

Cambridge english tv

تعتبر هذه هي القناة الرسمية لجامعة كامبردج البريطانية، وتشتمل على محاضرة عديدة خاصة بتعلم اللغة الإنجليزية، لا تفوت فرصة التعلم

رابط القناة .. اضغط هنا
https://www.youtube.com/user/cambridgeenglishtv

نتمنى أن تكون تحقق لكم هذه الاختيارات الإفادة المرجوة

Vues: 11  •  Commentaires: 0  •  Écrire un commentaire  •  Forum: Spécial Etudiants Haut

1779 sujets

Page 1 sur 3561, 2, 3, 4, 5 ... 356  Suivante

Créer un forum | © phpBB | Entraide & support | Forum gratuit