Chahid Anass Marocain Soussi

Un forum dont ont parlent de tout et de rien Un forum de divertissements, loisir, culture, societe, humour


Heures au format UTC



Poster un nouveau sujet Répondre au sujet  [ 2 messages ] 
Auteur Message
Avatar de l’utilisateur
Hors ligne

Inscription: Oct 2010
Messages: 209
Sexe: Masculin
Posté: 27 Juil 2012, 16:42 

رسائل في «الفيس بوك» تكتب نهاية امرأة شنقاً على يد زوجها الغاضب


انتهى شغف امرأة عربية في مقتبل العمر، بصفحات ومنتديات التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» إلى مأساة أليمة، حيث قتلت شنقا على يد زوجها، الواقعة المفجعة حدثت أول من أمس في حي البوادي الشعبي شمالي جدة، عندما قاد الفضول رجلا عربيا، في ساعات الفجر، إلى تشغيل جهاز حاسوب محمول يعود لزوجته، فكاد قلبه ان يتوقف عن النبض عندما فوجئ برسائل ساخنة موجهة عبر نصوص الفيس بوك إلى شريكة عمره من رجل غريب، استجمع الغاضب قوته وصدمته العنيفة، فبدأ في تتبع الرسائل فقادته الظنون إلى كشف علاقة بين زوجته والرجل الغريب، فلم يتردد في استجوابها وسؤالها عما يحدث خلف ظهره، بدأ النقاش عنيفا وصارخا بين الزوجين وتحت مشاعر الغضب العارم، أطبق الرجل على عنق زوجته حتى الموت.
ظل المتهم تحت وطأة الغضب، جالسا قرب جثة شريكة العمر، ولم يفق من صمته وصدمته إلا على اصوات طفليه وهما يحثان والدتهما على الاستيقاظ من نومها، لكن الفاجعة التي ادركها الصغار بعد ذلك ان امهما نامت إلى الأبد، شنقا على يد والدهما.
استجمع الرجل انفاسه فتقدم ببلاغ إلى غرفة عمليات دوريات الأمن التي باشرت مسرح الحدث في الحال، فيما فرضت الدوريات طوقا على المكان وتحفظت على الزوج القاتل مع استدعاء اقاربه لاستلام الطفلين، إلى ذلك طلب رجال الدوريات ضباط تحقيق من مركز النزهة بقيادة مدير المركز لاجراء تحقيقات وتحريات ميدانية، حيث اقر الزوج بفعلته وصادق على اقواله شرعا، في الأثناء اصدر مدير شرطة جدة بالنيابة، العميد محمد الجهني، تعليماته برفع كافة الادلة والعينات والدلائل من مسرح الحدث مشددا على ضرورة التأكد من وضع الطفلين بعد تسليمهما إلى اقاربهما، وكان خبراء الادلة الجنائية تواجدوا في الموقع وتحفظوا على عدد من المتعلقات في المسكن كما تم رفع عدة متعلقات، وأكد الطبيب الشرعي وفاة الزوجة متأثرة بالخنق. وقال المتحدث الاعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد، إن الزوج رهن التوقيف مشيرا إلى انه هو من بادر بإبلاغ سلطات الامن عن جريمته.


-
-
-



الموضوع التالي أسفله
اكتشف وجود صور لبعض الممثلين على هاتفها المحمول، ما أثار غضبه بشدة وارتكب جريمته


_________________
Image


Dernière édition par kazawi le 27 Juil 2012, 17:04, édité 2 fois.

Haut
  Profil Envoyer un message privé 
 
Avatar de l’utilisateur
Hors ligne

Inscription: Oct 2010
Messages: 209
Sexe: Masculin
Posté: 27 Juil 2012, 17:01 


اكتشف وجود صور لبعض الممثلين على هاتفها المحمول، ما أثار غضبه بشدة وارتكب جريمته


Image


أقدم جزائري على ذبح ابنته البالغة من العمر 16 عامًا، بعد أن اكتشف وجود صور لبعض الممثلين على هاتفها المحمول، ما أثار غضبه بشدة وارتكب جريمته.واهتزت بلدية برج منايل، 30 كيلومترًا شرق عاصمة الولاية بومرداس الجزائرية، على وقع الجريمة؛ حيث عُثر على جثة الفتاة ملقاة وسط بركة دماء بمسكنها العائلي.
وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية 24 مارس/آذار أن الفتاة تعرضت لعملية اغتيال بشعة، باستعمال سكين وأداة حادة من قبل والدها الذي قام بذبحها من الوريد إلى الوريد.
وقالت صديقة مقربة من القتيلة إن الضحية واسمها "ليديا" من مواليد 20 فبراير/شباط 1996م، هي الابنة الثانية لوالديها المنفصلين؛ حيث عاشت بصحبة شقيقتها الكبرى مع والدهما الذي تزوج بعدها ورُزق من زوجته الثانية بثلاثة أبناء، فيما رُزقت أمهما من زوجها الثاني بولدين.
ونقلت الصحيفة عن أحد الجيران قوله إن الوالد "ب.مجيد" قام صباح يوم الجريمة باصطحاب زوجته وأبنائه إلى منزل عائلتها لتمضية بعض أيام عطلة الربيع، وعندما عاد إلى مسكنه انفرد بالضحية في الوقت الذي كانت شقيقتها في المدرسة.
وأضافت أنه اكتشف على هاتفها المحمول بعض الصور التي يتناقلها المراهقون فيما بينهم؛ كصور الممثلين الأتراك والأمريكيين وبعض لقطات أفلامهم، ما أدخل الشك في نفس الوالد الذي لم يتوان عن ذبح ابنته.
وبدأت الشرطة الجزائرية التحقيق في الجريمة، بعد أن سلم المتهم نفسه، واعترف بارتكاب الجريمة، فيما أمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.


_________________
Image


Haut
  Profil Envoyer un message privé 
 

Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum: Aucun utilisateur enregistré et 0 invités

Modérateurs:

taha, anass

Permissions de ce forum:

Vous ne pouvez pas poster de nouveaux sujets
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets
Vous ne pouvez pas éditer vos messages
Vous ne pouvez pas supprimer vos messages
Poster un nouveau sujet Répondre au sujet  [ 2 messages ] 


Créer un forum | © phpBB | Entraide & support | Forum gratuit